Looking For Anything Specific?

يوسف الخال مها بيرقدار / إنها مها بيرقدار الخال الشاعرة المستوحدة في صومعتها الغزيرية، والرسامة الجميلة التي تقول الشعر بوحًا وقلبًا ووجدًا.

يوسف الخال مها بيرقدار / إنها مها بيرقدار الخال الشاعرة المستوحدة في صومعتها الغزيرية، والرسامة الجميلة التي تقول الشعر بوحًا وقلبًا ووجدًا.. خاضت ورد الخال بطولة عدة مسلسلات لبنانية ومن بينها :بنات عماتي بنتي. لم تتبدّل ملامحه بعد مرور كلّ هذه السنوات، ومنذ طفولته والد يوسف على اسمه، من كبار شعراء لبنان، والذي يُصنّف مع العمالقة، ووالدته رسامة سورية كبيرة تُدعى مها بيرقدار. أو غيبي إلى الأبد غيـاب الوالـد أثّر على مشـاعر مها، وكـان سعيـها إلى إصدار أول ديوان شعري لها، نوعًا من التعويض ومحاولة لمواجهـة الشعور. ولدت الفنانة ورد الخال في عائلة فنية، فوالدها الشاعر المعروف يوسف الخال ووالدتها الكاتبة السورية المعروفة مها بيرقدار، وشقيقها الممثل يوسف يوسف الخال. الحرب السورية سببت لي الحزن وسوريا لن تعود كما كانت إلا بعد 50 عاماً.

ولدت الفنانة ورد الخال في عائلة فنية، فوالدها الشاعر المعروف يوسف الخال ووالدتها الكاتبة السورية المعروفة مها بيرقدار، وشقيقها الممثل يوسف يوسف الخال. نشر الممثل #يوسف_الخال عبر تويتر، صورة لوالدته الأديبة والفنانة التشكيلية مها بيرقدار، وعلّق عليها قائلاً: يتمتع يوسف الخال بكاريزما كانت المفتاح له نحو عالم النجومية، ولكنه أيضاً يتمتع بموهبة ورثها عن عائلته، إذ ان يوسف الخال ولد بعائلة فنية فوالده الشاعر يوسف الخال ووالدته الرسامة والشاعرة مها بيرقدار واخته ورد الخال. يوسف الخال ، شاعر وصحفي لبناني سوري، ولد في 5 أيار عام 1916 في عمار الحصن2 وهي إحدى قرى وادي النصارى في سوريا قيل عنه أنشأ في بيروت دار الكتاب، وبدأت هذه الدار نشاطها باصدار مجلة صوت امرأة التي تسلم الخال تحريرها، بالإضافة إلى إدارة الدار حتى سنة 1948. نشر الممثل اللبناني يوسف_الخال صورةً نادرة له التُقطت عام ١٩٩٣، أي منذ ٢٧ عامًا، وبدا آنذاك مراهقًا.

الشاعرة والرسامة مها الخال عاشت طفولتها السعيدة وتلقت الأمر احضري أو غيبي الى الأبد Theasian Arab
الشاعرة والرسامة مها الخال عاشت طفولتها السعيدة وتلقت الأمر احضري أو غيبي الى الأبد Theasian Arab from ar.theasian.asia
نشر الممثل #يوسف_الخال عبر تويتر، صورة لوالدته الأديبة والفنانة التشكيلية مها بيرقدار، وعلّق عليها قائلاً: الحرب السورية سببت لي الحزن وسوريا لن تعود كما كانت إلا بعد 50 عاماً. بدأت التمثيل في مسلسل نساء في العاصفة عام 1997. إستطاع يوسف الخال أن يثبت. يوسف الخال ممثل لبناني، هو ابن عائلة معروفة جدا في الوسط الفني، فوالده هو الشاعر والاديب اللبناني يوسف الخال ووالدته الفنانة التشكيلية والأديبة مها بيرقدار الخال، وشقيته الممثلة ورد الخال. لم تتبدّل ملامحه بعد مرور كلّ هذه السنوات، ومنذ طفولته والد يوسف على اسمه، من كبار شعراء لبنان، والذي يُصنّف مع العمالقة، ووالدته رسامة سورية كبيرة تُدعى مها بيرقدار. مواليد 10 سبتمبر 1972 ، ممثلة لبنانية من عائلة فنية ، والدها هو الشاعر يوسف الخال ووالدتها الكاتبة السورية الأصل مها بيرقدار وشقيقها الممثل يوسف يوسف الخال. الشاعرة والرسامة العظيمة مها بيرقدار الخال.

وهو يحمل من والده الشاعر يوسف الخال ووالدته الرشالمة والشاعرة مها بيرقدار الخال، جيناته في الشعر والفن، ويقول.

يوسف الخال متزوج من سيدة دمشقية شاعرة وفنانة ( قرات اشعارها وكنت معتقلاً عام ٢٠٠٤)، هي مها بيرقدار، وهي سنية متزوجة من مسيحي. نشر الممثل #يوسف_الخال عبر تويتر، صورة لوالدته الأديبة والفنانة التشكيلية مها بيرقدار، وعلّق عليها قائلاً: الفنان المُبدع يوسف الخال متل الألماس. أو غيبي إلى الأبد غيـاب الوالـد أثّر على مشـاعر مها، وكـان سعيـها إلى إصدار أول ديوان شعري لها، نوعًا من التعويض ومحاولة لمواجهـة الشعور. يوسف الخال، ديانته، هل هو مسلم أم مسيحي، عمره زوجته الفنانة نيكول سابا، وشقيقته الفنانة ورد الخال، تاريخ ميلاده، برجه الفلكي، محل جنسية الوالد: بدأت مشوارها الفني في التمثيل خلال مشاركتها في مسلسل «نساء في العاصفة» عام 1997. ولد يوسف الخال في الثامن من سبتمبر 1977، يحمل الجنسيتين السورية واللبنانية، لوالده اللبناني من أصل سوري الشاعر والصحفي يوسف الخال الذي ولد في إحدى قرى وادي النصارى في سوريا، أما والدته فهي الفنانة التشكيلية السورية الدمشقية مها بيرقدار، ينفي يوسف الخال، فنان وشاعر، الاتهام بأنّ الفنان يتلهّى عن تطوير ذاته وثقافته سواء في المعلومات العامة أو الشعر والرسم. ممثل ومطرب ومقدم برامج لبناني، عمل في بداياته كعارض أزياء، ثم عمل بتقديم البرامج والتمثيل، ومن أشهر البرامج التي قدمها (هزي يا نواعم، روتانا أخبار)، كانت بدايته مع التمثيل عام 2000 من خلال مسلسل (نادي الضاحكين). هو يوسف يوسف الخال، كان يوسف الخال في بداية مشواره المهني يعمل عارض أزياء في لبنان، وهو من مواليد 1977 ميلادي، يبلغ من العمر 43 عاماً وهو زوج الفنانة صاحبة الجمال الرقيق نيكول سابا، ولديه طفلة واحدة، ويعتنق الفنان يوسف الخال الديانة المسيحية. لم تتبدّل ملامحه بعد مرور كلّ هذه السنوات، ومنذ طفولته والد يوسف على اسمه، من كبار شعراء لبنان، والذي يُصنّف مع العمالقة، ووالدته رسامة سورية كبيرة تُدعى مها بيرقدار. الحرب السورية سببت لي الحزن وسوريا لن تعود كما كانت إلا بعد 50 عاماً. ولد الفنان يوسف الخال في 8 أيلول عام 1977، عمل كممثل ومذيع لبناني، وهو ابن الشاعر اللبناني يوسف الخال ووالدته الفنانة التشكيلية مها بيرقدار، وشقيقته الممثلة ورد الخال، متزوج من الفنانة نيكول سابا.

ممثل ومطرب ومقدم برامج لبناني، عمل في بداياته كعارض أزياء، ثم عمل بتقديم البرامج والتمثيل، ومن أشهر البرامج التي قدمها (هزي يا نواعم، روتانا أخبار)، كانت بدايته مع التمثيل عام 2000 من خلال مسلسل (نادي الضاحكين). ولد الفنان يوسف الخال في 8 أيلول عام 1977، عمل كممثل ومذيع لبناني، وهو ابن الشاعر اللبناني يوسف الخال ووالدته الفنانة التشكيلية مها بيرقدار، وشقيقته الممثلة ورد الخال، متزوج من الفنانة نيكول سابا. بدأت مشوارها الفني في التمثيل خلال مشاركتها في مسلسل «نساء في العاصفة» عام 1997. يوسف الخال، ديانته، هل هو مسلم أم مسيحي، عمره زوجته الفنانة نيكول سابا، وشقيقته الفنانة ورد الخال، تاريخ ميلاده، برجه الفلكي، محل جنسية الوالد: يوسف الخال ، شاعر وصحفي لبناني سوري، ولد في 5 أيار عام 1916 في عمار الحصن2 وهي إحدى قرى وادي النصارى في سوريا قيل عنه أنشأ في بيروت دار الكتاب، وبدأت هذه الدار نشاطها باصدار مجلة صوت امرأة التي تسلم الخال تحريرها، بالإضافة إلى إدارة الدار حتى سنة 1948.

10 سنوات بين اللقاء والفراق حتى تزوجا قصة حب نيكول سابا ويوسف الخال موقع أخبارك
10 سنوات بين اللقاء والفراق حتى تزوجا قصة حب نيكول سابا ويوسف الخال موقع أخبارك from akhbarak.net
بدأ حياته في عالم الشهرة من خلال العمل عارض أزياء. ورد الخال ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع شقيقها يوسف الخال الذي ايضا يصادف عيد ميلاده في نفس الشهر معها. ولدت الممثلة ورد الخال في لبنان بتاريخ 12 أبريل 1972 ، وتنتمي ورد لعائلة فنية معروفة ، فوالدها هو الشاعر يوسف الخال ووالدتها الكاتبة اللبنانية مها بيرقدار والتي تعود أصولها الى سورية ، كما أن شقيقها هو الفنان المعروف يوسف الخال الذي تمتلك معه شركة للإنتاج. نشر الممثل #يوسف_الخال عبر تويتر، صورة لوالدته الأديبة والفنانة التشكيلية مها بيرقدار، وعلّق عليها قائلاً: وهو يحمل من والده الشاعر يوسف الخال ووالدته الرشالمة والشاعرة مها بيرقدار الخال، جيناته في الشعر والفن، ويقول. إستطاع يوسف الخال أن يثبت. لم تتبدّل ملامحه بعد مرور كلّ هذه السنوات، ومنذ طفولته والد يوسف على اسمه، من كبار شعراء لبنان، والذي يُصنّف مع العمالقة، ووالدته رسامة سورية كبيرة تُدعى مها بيرقدار. الأديبة والفنانة التشكيلية السورية مها بيرقدار، زوجة الشاعر اللبناني الراحل يوسف الخال، والدة الفنانين يوسف وورد الخال.

يوسف الخال ممثل لبناني، هو ابن عائلة معروفة جدا في الوسط الفني، فوالده هو الشاعر والاديب اللبناني يوسف الخال ووالدته الفنانة التشكيلية والأديبة مها بيرقدار الخال، وشقيته الممثلة ورد الخال.

الشاعرة والفنانة التشكيلية مها بيرقدار مع ولديها يوسف وورد الخال. الأديبة والفنانة التشكيلية السورية مها بيرقدار، زوجة الشاعر اللبناني الراحل يوسف الخال، والدة الفنانين يوسف وورد الخال. ممثل لبناني ابن الشاعر يوسف الخال والفنانة التشكيلية مها بيرقدار وشقيق الممثلة ورد الخال. يوسف الخال ممثل لبناني، هو ابن عائلة معروفة جدا في الوسط الفني، فوالده هو الشاعر والاديب اللبناني يوسف الخال ووالدته الفنانة التشكيلية والأديبة مها بيرقدار الخال، وشقيته الممثلة ورد الخال. يتمتع يوسف الخال بكاريزما كانت المفتاح له نحو عالم النجومية، ولكنه أيضاً يتمتع بموهبة ورثها عن عائلته، إذ ان يوسف الخال ولد بعائلة فنية فوالده الشاعر يوسف الخال ووالدته الرسامة والشاعرة مها بيرقدار واخته ورد الخال. يوسف الخال، هو ممثل ومذيع سوري لبناني، ابن الشاعر السوري اللبناني يوسف الخال والفنانة التشكيلية السورية الدمشقية مها بيرقدار وشقيق الممثلة ورد الخال، درس التصميم الغرافيكي، وبدأ حياته في عالم الشهرة من خلال العمل عارض أزياء. خاضت ورد الخال بطولة عدة مسلسلات لبنانية ومن بينها :بنات عماتي بنتي. بدأ حياته في عالم الشهرة من خلال العمل كعارض أزياء ليسطع نجمه لاحقاً في التمثيل وتألق بعدّة أدوار نذكر منها وأشرقت الشمس، جذور، باب إدريس والكثير غيرها. مواليد 10 سبتمبر 1972 ، ممثلة لبنانية من عائلة فنية ، والدها هو الشاعر يوسف الخال ووالدتها الكاتبة السورية الأصل مها بيرقدار وشقيقها الممثل يوسف يوسف الخال. ترسم الفنانة التشكيلية مها بيرقدار التي تقيم في بلدة غزير الجبلية بكسروان. ولدت الفنانة ورد الخال في عائلة فنية، فوالدها الشاعر المعروف يوسف الخال ووالدتها الكاتبة السورية المعروفة مها بيرقدار، وشقيقها الممثل يوسف يوسف الخال. يوسف الخال ممثل ومذيع سوري لبناني، ابن الشاعر السوري اللبناني يوسف الخال والفنانة التشكيلية السورية الدمشقية مها بيرقدار وشقيق الممثلة ورد الخال. الفنان المُبدع يوسف الخال متل الألماس.

إنها مها بيرقدار الخال الشاعرة المستوحدة في صومعتها الغزيرية، والرسامة الجميلة التي تقول الشعر بوحًا وقلبًا ووجدًا. ولدت الفنانة ورد الخال في عائلة فنية، فوالدها الشاعر المعروف يوسف الخال ووالدتها الكاتبة السورية المعروفة مها بيرقدار، وشقيقها الممثل يوسف يوسف الخال. إستطاع يوسف الخال أن يثبت. ترسم الفنانة التشكيلية مها بيرقدار التي تقيم في بلدة غزير الجبلية بكسروان. للأسف، وكنت تداولت الحديث دون لقاء مع اختها سوزان، لم يأت بعد يوسف الخال الشاعر من يكمل مسيرته الثقافية.

بيار حشاش هؤلاء الفرشوخين ونص بس يوسف وورد الخال لا فيديو مجلة الجرس
بيار حشاش هؤلاء الفرشوخين ونص بس يوسف وورد الخال لا فيديو مجلة الجرس from aljaras.com
ممثل ومطرب ومقدم برامج لبناني، عمل في بداياته كعارض أزياء، ثم عمل بتقديم البرامج والتمثيل، ومن أشهر البرامج التي قدمها (هزي يا نواعم، روتانا أخبار)، كانت بدايته مع التمثيل عام 2000 من خلال مسلسل (نادي الضاحكين). ينفي يوسف الخال، فنان وشاعر، الاتهام بأنّ الفنان يتلهّى عن تطوير ذاته وثقافته سواء في المعلومات العامة أو الشعر والرسم. بدأت مشوارها الفني في التمثيل خلال مشاركتها في مسلسل «نساء في العاصفة» عام 1997. ولدت ورد الخال في عام 1971 في لبنان، من عائلة فنية، حيث أن والدها هو الشاعر يوسف الخال ووالدتها الكاتبة مها بيرقدار وشقيقها الممثل يوسف يوسف الخال. من ناحية أخرى، انتهى يوسف الخال من تصوير مسلسل جديد بعنوان «هوا أصفر» من تأليف علي وجيه و يامن. وظهرت سلاف في الصور برفقة كل من: شاركت النجمة سلاف فواخرجي، جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستقرام مجموعة صور من زيارتها لمنزل والدة الفنان يوسف الخال، الأديبة والفنانة التشكيلية مها بيرقدار، وفريق عمل أحدث أعمالهم الفنية هوا أصفر. بدأ حياته في عالم الفن من خلال عمله كعارض أزياء.

شاركت النجمة سلاف فواخرجي، جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستقرام مجموعة صور من زيارتها لمنزل والدة الفنان يوسف الخال، الأديبة والفنانة التشكيلية مها بيرقدار، وفريق عمل أحدث أعمالهم الفنية هوا أصفر.

يوسف الخال، هو ممثل ومذيع سوري لبناني، ابن الشاعر السوري اللبناني يوسف الخال والفنانة التشكيلية السورية الدمشقية مها بيرقدار وشقيق الممثلة ورد الخال، درس التصميم الغرافيكي، وبدأ حياته في عالم الشهرة من خلال العمل عارض أزياء. ولدت الفنانة ورد الخال في عائلة فنية، فوالدها الشاعر المعروف يوسف الخال ووالدتها الكاتبة السورية المعروفة مها بيرقدار، وشقيقها الممثل يوسف يوسف الخال. يوسف الخال ممثل لبناني، هو ابن عائلة معروفة جدا في الوسط الفني، فوالده هو الشاعر والاديب اللبناني يوسف الخال ووالدته الفنانة التشكيلية والأديبة مها بيرقدار الخال، وشقيته الممثلة ورد الخال. ولد الفنان يوسف الخال في 8 أيلول عام 1977، عمل كممثل ومذيع لبناني، وهو ابن الشاعر اللبناني يوسف الخال ووالدته الفنانة التشكيلية مها بيرقدار، وشقيقته الممثلة ورد الخال، متزوج من الفنانة نيكول سابا. بدأت التمثيل في مسلسل نساء في العاصفة عام 1997. لم تتبدّل ملامحه بعد مرور كلّ هذه السنوات، ومنذ طفولته والد يوسف على اسمه، من كبار شعراء لبنان، والذي يُصنّف مع العمالقة، ووالدته رسامة سورية كبيرة تُدعى مها بيرقدار. ترسم الفنانة التشكيلية مها بيرقدار التي تقيم في بلدة غزير الجبلية بكسروان. ممثل ومطرب ومقدم برامج لبناني، عمل في بداياته كعارض أزياء، ثم عمل بتقديم البرامج والتمثيل، ومن أشهر البرامج التي قدمها (هزي يا نواعم، روتانا أخبار)، كانت بدايته مع التمثيل عام 2000 من خلال مسلسل (نادي الضاحكين). إستطاع يوسف الخال أن يثبت. يوسف الخال ، شاعر وصحفي لبناني سوري، ولد في 5 أيار عام 1916 في عمار الحصن2 وهي إحدى قرى وادي النصارى في سوريا قيل عنه أنشأ في بيروت دار الكتاب، وبدأت هذه الدار نشاطها باصدار مجلة صوت امرأة التي تسلم الخال تحريرها، بالإضافة إلى إدارة الدار حتى سنة 1948. بدأ حياته في عالم الشهرة من خلال العمل كعارض أزياء ليسطع نجمه لاحقاً في التمثيل وتألق بعدّة أدوار نذكر منها وأشرقت الشمس، جذور، باب إدريس والكثير غيرها. إنها مها بيرقدار الخال الشاعرة المستوحدة في صومعتها الغزيرية، والرسامة الجميلة التي تقول الشعر بوحًا وقلبًا ووجدًا. وظهرت سلاف في الصور برفقة كل من:

للأسف، وكنت تداولت الحديث دون لقاء مع اختها سوزان، لم يأت بعد يوسف الخال الشاعر من يكمل مسيرته الثقافية يوسف الخال. ولدت الفنانة ورد الخال في عائلة فنية، فوالدها الشاعر المعروف يوسف الخال ووالدتها الكاتبة السورية المعروفة مها بيرقدار، وشقيقها الممثل يوسف يوسف الخال.

Posting Komentar

0 Komentar